11 June - 19 July 2026
00 days
00 hours
00 mins
00 secs

تعافي تسعة مصابين بكورونا في النجف

تعافي تسعة مصابين بكورونا في النجف
2020-04-26T11:24:22+00:00

شفق نيوز/ سجلت محافظة النجف، يوم الاحد، حالات تعافٍ جديدة من فيروس كورونا.

وقالت دائرة صحة النجف في بيان مقتضب ورد لـشفق نيوز، أن "تسعة مصابين بفيروس كورونا تماثلوا للشفاء وغادروا مستشفى الحكيم العام".

واعلن رئيس خلية الازمة محافظ النجف لؤي الياسري، في وقت سابق اليوم الاحد، عن عدم تسجيل المحافظة أية إصابة جديدة بفيروس لليوم الثاني على التوالي.

Shafaq Live
Shafaq Live
Radio radio icon