11 June - 19 July 2026
00 days
00 hours
00 mins
00 secs

كوردستان تسجل 51 اصابة جديدة بفيروس كورونا

كوردستان تسجل 51 اصابة جديدة بفيروس كورونا
2020-06-08T20:44:23+00:00

شفق نيوز/ اعلنت وزارة الصحة في حكومة اقليم كوردستان، اليوم الاثنين، عن تسجيل 51 اصابة جديدة بفيروس كورونا في محافظة السليمانية.

وقالت الوزارة في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، إنه "استمرارا للفحوصات والتفتيش عن المشتبه باصابتهم بفيروس كورونا المستجد COVID-19، اظهرت الفحوصات عن اصابة 51 شخصا اخر في حدود محافظة السليمانية".

واوضحت أن "المصابين هم 22 رجلا و3 نساء و2 شابين و4 اطفال"، مشيرا الى ان "17 من المصابين هم من الملامسين لمصابين سابقين و34 منهم بدت عليهم اعراض المرض"

ونوه بيان الوزارة الى ان "ثلاثة مصابين من سكنة وارماوه، ومصاب واحد من سكنة قضاء جمجمال، و47 منهم من سكنة مركز مدينة السليمانية".

وكانت وزارة الصحة في حكومة إقليم كوردستان اعلنت في وقت سابق اليوم الاثنين، تسجيل 3 وفيات و102 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الماضية.

Shafaq Live
Shafaq Live
Radio radio icon