11 June - 19 July 2026
00 days
00 hours
00 mins
00 secs

سحب يد مسؤول في أربيل وإحالته إلى القضاء

سحب يد مسؤول في أربيل وإحالته إلى القضاء
2021-06-03T11:53:15+00:00

شفق نيوز/ وجه وزير الداخلية في إقليم كوردستان ريبر أحمد، يوم الخميس، بسحب يد قائممقام قضاء كويسنجق يوسف حسن حسين لمدة 60 يوماً.

ووجه الوزير بإحالة "حسين" للقضاء، وفقا لكتاب رسمي أطلعت على مضمونه وكالة شفق نيوز.

وخاطب الوزير القضاء في الإقليم قائلا: نرسل إليكم مرفقا نص اللجنة التحقيقية، وجميع الإفادات، وفق الأمر الوزاري المرقم 7925 في 18 - 4 - 2021  الخاص بالتحقيق مع (يوسف حسن حسين) قائممقام قضاء (كويه) لغرض إحالته إلى محكمة تحقيق النزاهة".

Shafaq Live
Shafaq Live
Radio radio icon