11 June - 19 July 2026
00 days
00 hours
00 mins
00 secs

الكاظمي يتلقى دعوة لزيارة السعودية

الكاظمي يتلقى دعوة لزيارة السعودية
2020-05-08T08:21:25+00:00

شفق نيوز/ تلقى رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي اتصالا هاتفيا من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، قدّم خلاله التهنئة بمناسبة تشكيل الحكومة الجديدة

وذكر بيان لمكتب الكاظمي، ان ولي العهد السعودي نقل تهاني خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبدالعزيز  ورغبته في تقوية العلاقات بين البلدين الجاري، مؤكدا ان للعراق دورا اساسيا في تقريب وجهات النظر بالمنطقة، وقدّم الأمير محمد بن سلمان دعوة الى الكاظمي لزيارة المملكة.

من جهته اعرب رئيس مجلس الوزراء عن حرصه على تمتين العلاقة بين البلدين.

Shafaq Live
Shafaq Live
Radio radio icon