11 June - 19 July 2026
00 days
00 hours
00 mins
00 secs

السوداني يصل إلى إقليم كوردستان

السوداني يصل إلى إقليم كوردستان
2025-04-12T07:40:51+00:00

شفق نيوز/ وصل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، صباح اليوم السبت، إلى مدينة اربيل عاصمة اقليم كوردستان.

وكان رئيس وزراء الاقليم مسرور بارزاني وعدد من الوزراء والمسؤولين في حكومته في استقبال السوداني والوفد المرافق له في مطار اربيل الدولي.

وقال مراسل وكالة شفق نيوز، إن الجانبين سيبحثان عدداً من الملفات الخارجية والداخلية ومن بينه الخلافات والقضايا العالقة بين اربيل وبغداد.

وأضاف أن مسرور بارزاني والسوداني سيناقشان أيضا مسألة استئناف صادرات نفط الاقليم عبر ميناء جيهان التركي.

وهذه خامس زيارة يجريها رئيس الحكومة العراقية الى اقليم كوردستان منذ توليه منصبه وكان آخرها في شهر تشرين الثاني/نوفمبر من العام 2024.

Shafaq Live
Shafaq Live
Radio radio icon