11 June - 19 July 2026
00 days
00 hours
00 mins
00 secs

تحقيق عاجل بتسمم العشرات في السعودية

تحقيق عاجل بتسمم العشرات في السعودية
2024-06-21T06:17:55+00:00

شفق نيوز/ سجلت الأقسام الطبية في مستشفى أبوعريش العام بمنطقة جازان السعودية، 40 إصابة بأعراض التسمم الغذائي خلال اليومين الماضيين.

ونقلت صحيفة "عكاظ" السعودية، عن مصادر طبية في المستشفى، قولها إن 40 شخصا تأكد تشخيص حالاتهم بالتسمم الغذائي "جراء تناولهم وجبة من أحد المطاعم في المحافظة".

ووجه أمير منطقة جازان، ‫محمد بن ناصر‬⁩، بتشكيل لجنة عاجلة للتحقيق في حادثة التسمم في أبوعريش، مع التأكيد على الجهات المعنية بمتابعة حالة المصابين وتقديم الرعاية اللازمة لهم.

ودعا بن ناصر، إلى تكثيف الرقابة والحملات التفتيشية على المطاعم والمنشآت التي تزاول نشاط بيع المواد الغذائية في جميع محافظات المنطقة ومدينة جيزان، وتطبيق الأنظمة والتعليمات بحق كل من يثبت تهاونه وتسببه في حالات التسمم، حفاظا على سلامة وصحة المواطن والمقيم، والرفع بالنتائج بشكل عاجل، وفق المصدر ذاته.

Shafaq Live
Shafaq Live
Radio radio icon