11 June - 19 July 2026
00 days
00 hours
00 mins
00 secs

انتحار عنصر أمني داخل مستشفى في بغداد

انتحار عنصر أمني داخل مستشفى في بغداد
2022-09-02T07:18:18+00:00

شفق نيوز/ افاد مصدر أمني مسؤول، يوم الجمعة، بأن عنصرا أمنيا انتحر داخل إحدى المستشفيات الحكومية غربي العاصمة بغداد.

وأبلغ المصدر وكالة شفق نيوز، بأن منتسبا في حماية المنشآت والشخصيات انتحر صباح اليوم داخل بناية مستشفى اليرموك بإسلوب اطلاق النار على نفسه اثناء الواجب من دون معرفة الأسباب.

Shafaq Live
Shafaq Live
Radio radio icon