11 June - 19 July 2026
00 days
00 hours
00 mins
00 secs

انتحار امرأة وشاب بتناولهما السم في بغداد والبصرة

انتحار امرأة وشاب بتناولهما السم في بغداد والبصرة
2025-03-01T09:47:21+00:00

شفق نيوز/ افاد مصدر في الشرطة المحلية، يوم السبت، بأن امراة اقدمت على الانتحار شرقي العاصمة بغداد.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن امرأة من مواليد العام 1996 انتحرت بواسطة تناول مادة الزرنيخ داخل منزلها ضمن منطقة الفضيلية شرقي بغداد.

وأوضح المصدر، أن المرأة فارقت الحياة اثناء نقلها الى المستشفى، في حينتشير المعلومات الى ان سبب الانتحار مشاكل عائلية مع زوجها.

وفي حادث اخر أشار المصدر، إلى تسجيل حالة انتحار لشاب يبلغ من العمر 25 عاماً، في قضاء الزبير غربي محافظة البصرة، بعد تناوله سم الفئران.

Shafaq Live
Shafaq Live
Radio radio icon